مراد : أجواء المعسكر مريحة وسعيد مع المنتخب.
موقع اللاعبين السوريين المحترفين في June 10 2011 02:40:58
بعد أسبوعين قضاهما رفقة المنتخب الوطني الأول في معسكره الإعدادي بقيادة الخبير نزار محروس خاض خلالهما مع المنتخب الأول لقائين وديين في مواجهة المنتخب الأولمبي والمنتخب الشاب ، يغادرنا في ساعة متأخرة من مساء اليوم الخميس النجم جورج مراد متوجها إلى السويد عبر مطار دمشق الدولي ، موقع المحترفين وقبل مغادرته وعلى هامش لقاء المنتخب الأول مع شقيقه الشاب التقى بجورج مراد وكان الحوار التالي :



هل كنت تتابع المنتخب سابقا؟
تكلمت مع لؤي شنكو وسنحاريب ملكي عن المنتخب ، وشاهدت الفريق في كأس آسيا الدوحة 2011 كان الفريق جيدا وظلم من حكم مباراة اليابان ، هكذا هي كرة القدم تحتاج للحظ.

حدثنا عن تواجدك مع المنتخب في هذا المعسكر على مدار الأسبوعين الفائتين؟
أجواء المعسكر مريحة ، البداية كانت صعبة علي لأتعرف على اللاعبين وماذا يريد المدرب لكن الآن مع مرور الوقت الوضع يتحسن واشعر بالسعادة.

في المباراة الأولى لعبتم مع المنتخب الأولمبي والثانية مع المنتخب الشاب حدثنا عن رؤيتك للفريقين؟
الأولمبي أعجبني كثيرا ، فهم يمتلكون أسلوبا جيدا ويلعبون كرة سريعة وأرى فرصهم كبيرة في الوصول إلى أولمبياد لندن ، أما المنتخب الشاب فأعتقد أنهم بالحاجة للوقت للانسجام و ليظهروا قوة الفريق.

ماذا عن لقائي طاجاكستان؟
علينا الاجتهاد لتحقيق الفوز في اللقائين والاستمرار بعد ذلك للوصول إلى كأس العالم.

ستغادرنا اليوم عائدا الى السويد ، متى ستكون عودتك من جديد إلى المنتخب؟
سفري إلى السويد حاليا للبحث في العروض المقدمة إلي من عدد من الفريق الأوروبية وان شاء الله سأتواجد مع المنتخب في أقرب فرصة بعد أن أحسم أمري مع أحد الفرق.

أين ستكون وجهتك القادمة؟
لم تتحدد حتى الآن لكني أفضلها في إحدى الدول الأوروبية المطلة على البحر المتوسط ، أحببت طريقة اللعب هناك.

ماذا تقول للجمهور السوري؟
أتمنى مساندتهم للمنتخب من أجل الوصل إلى كأس العالم.

يذكر أن جورج مراد صاحب ال28 عاما يمتلك خبرة كبيرة في عامل المستديرة ، فسبق له أن خاض أكثر من تجربة احترافية في كل من غوتنبيرغ السويدي بريشيا الايطالي فيليم الهولندي ترومسو النرويجي وأخيرا بورتيموننسي البرتغالي ، وكانت أبرز انجازاته لقب الدوري السويدي الممتاز مع غوتنبيرغ.