الموسان: لدي عرض اسباني وجاهز للعب لسوريا.
موقع اللاعبين السوريين المحترفين في December 02 2009 20:41:44
بعد الموسم الممتاز الذي قدمه حارسنا الشاب جورج موسان مع فريقه كارلستاد يونايتد السويدي بالموسم المنصرم, لفت الموسان انظار العديد من الاندية السويدية والاوربية له حيث تلقى الموسان العديد من العروض والتي كشفها لنا بحديث حصري لموقعنا... واليكم التفاصيل :



س: حدثنا عن موسمك مع نادي كارلستاد يونايتد ؟
كان موسم رائع بالنسبة لي مع الفريق ولعبت مباريات كثيرة جداً الشيء الذي ساعد على تحسن مستواي بشكل كبير هذا الموسم بفضل مشاركتي في اغلب المباريات.

س: كارلستاد تعرض للكثير من الهزائم وتلقى مرماه العديد من الاهداف ماهو السبب ؟
فريقنا يضم العديد من اللاعبين الشبان كما ان ابرز لاعبي الفريق تعرضوا لاصابات منذ بداية الموسم, كما اننا لا نملك خط هجوم قوي لنسجل الاهداف على الفرق الاخرى.

س: كارلستاد لم يتاهل لدوري الدرجة الثانية ماهو السبب ؟
الفريق يحتاج للاعبين افضل للمنافسة على الصعود لدوري الدرجة الثانية بالمواسم القادمة وكما قلت سابقاً فريقنا جله من الشباب والذين ينتظرهم مستقبل جيد باعتقادي.

هل ترى ان خط دفاع الفريق سيء ؟
في بداية الموسم كان ضعيف جداً وارتكب مدافعو الفريق الكثير من الاخطأ التي تسببت باهداف, لكن في المباريات الاخيرة من الموسم تحسن خط دفاعنا بشكل ملحوظ.

س: هل ترى ان الموسم الذي قضيته مع كارلستاد مفيد بالنسبة لك ؟
نعم لانني لعبت الكثير من المباريات وتحسن مستواي للغاية هذا الموسم وكنت احد افضل لاعبي الفريق بالموسم بشهادة الجميع هنا بالنادي وبشهادة جماهير نادي كارلستاد.

س: هل سوف تقوم بتجديد عقدك مع الفريق ؟
لا اعتقد ذلك لانني اريد ان العب بفريق افضل ودوري اقوى.

س: هل لديك حالياً أي عروض اخرى ؟
نعم, نادي هاماربي تقدم لي بعرض للعب معهم بالموسم المقبل كما لدي العديد من العروض المحلية الاخرى التي لا استطيع الافصاح عنها بالوقت الحالي, لكنني اتمنى ان العب باوربا.

س: هل لديك عروض من خارج السويد ؟
لدي عرض من اسبانيا من فريق افضل عدم ذكر اسمه لكنه لايلعب بالدوري الاسباني الممتاز انما يلعب بدوري الدرجة الثالثة باسبانيا والمفاوضات قائمة حتى الان.

س: هل تفكر باللعب بالدوري الاسباني الدرجة الثالثة ؟
المفاوضات مازالت مستمرة واذا تمت الامور فمن المؤكد انني سوف انتقل للعب هناك باسبانيا وستكون هي البداية للانتقال لفرق اقوى في اسبانيا او اوربا بالمستقبل .

س: هل تعتقد ان انتقالك اسبانيا اذا تم سوف يفتح لك ابواب الانتقال لفرق المقدمة هناك بالمستقبل؟
اعتقد ذلك لانه في اسبانيا والدوري الاسباني يوجد منافسة اقوى والمستوى اعلى بكثير من الدوري السويدي, وكرة القدم في اسبانيا تختلف بشكل كبير عن كرة القدم في السويد.

س: برايك ماهو سبب هبوط نادي هاماربي للدرجة الثانية بالسويد ؟
الاسباب كثيرة لكن السبب الرئيسي بهبوط نادي هاماربي لدوري الدرجة الثانية هو ان النادي باع افضل لاعبيه بالموسم الماضي لم يتعاقد مع لاعبون من نفس المستوى.

س: هل انت حزين لهبوط الفريق وماذا تقول للجماهير؟
انا بالطبع حزين على هبوط الفريق لان نادي هاماربي يجب ان ينافس بالدوري الممتاز, واقول لجماهير النادي يجب ان تبقوا خلف الفريق حتى يعود للدوري الممتاز.



س: حدثنا عن فترة انضمامك لمعسكر المنتخب الوطني ؟
كان شيء رائع ان انضم لصفوف منتخب بلدي الام سوريا وارى مستوى المنتخب وبصراحة مستوى منتخب سوريا اعجبني كثيراً واعتقد انه سيكون لهم شأن كبير بالمستقبل.

س: هل انت غاضب لانك لم تشارك بالمباراة الودية ضد المنتخب القطري؟
لا لست غاضب, لكنني مستغرب لماذا لم العب في المباراة وكنت فعلاً اريد المشاركة باللقاء ولكنني لم افهم لماذا المدرب لم يسمح لي بالمشاركة رغم ان المباراة ودية وليست رسمية.

س: هل انت جاهز للانضمام للمنتخب مرة اخرى؟
بالتاكيد اذا ما كان المدرب يريد ان انضم للمنتخب السوري فانا على اتم الجاهزية لذلك.

س: ما رايك بحراس منتخب سوريا حسب ما شاهدت انت ؟
هم حراس مرمى جيدون للغاية, واشخاص رائعة جداً وقد استمتعت كثيراً بالتدريب معهم وكانوا لطفاء جداً معي واعتنوا بي بشكل كبير اثناء وجودي بمعسكر المنتخب الوطني.

س: المنتخب الاولمبي يستعد للمشاركة بالتصفيات الاولمبية هل انت جاهز للعب معهم ؟
كما قلت سابقاً انا جاهز كل الجاهزية للعب مع منتخب سوريا لانه منتخب وطني الام وكذلك انا جاهز للعب مع المنتخب الاولمبي والمشاركة بالتصفيات المؤهلة للاولمبياد القادمة.

س: في حال تلقيت عرضاً للعب بالدوري السوري هل توافق ؟
سوف ادرس العرض وفي حال كان العرض مناسباً من كل النواحي فسوف افكر بشكل جدي بالموضوع.

س: اخيراً ماذا تقول للجمهور السوري؟
اقول لهم استمتعوا بكرة القدم دائماً وساندوا المنتخب السوري واتمنى ان العب امامكم في يوم من الايام واساعد على قيادة المنتخب لتحقيق الانجازات.